حصرياً ولأول مرة في مصر د.نور أخصائي تجميل الأسنان يعلن عن وجود أول جهاز في مصر لتجميل الاسنان وتعديل الأسنان بجلسة واحدة الآن في مركز دكتور نور الدين مصطفى لتجميل الاسنان.

جهاز تعديل الاسنان الأفضل – جهاز السيريك

يقوم جهاز السيريك لتجميل الاسنان بتصميم التركيبات الثابتة والمتحركة في جلسة واحدة لتحصل بعدها على ابتسامة هوليود، بدلا من التردد كثيرا على عيادة الاسنان، الآن فقط في خلال نصف ساعة تكون قد حصلت على ابتسامة هوليود الساحرة كما تريد

يضيف د.نور أنه بإمكان المريض أن يختار شكل ابتسامته على الجهاز ويمكن أن نتشاور في ذلك الأمر قبل القيام بتصميم الابتسامة الهوليودية على جهاز السيريك.

وكل ذلك بدون ألم وبدون بنج كما هو معهود في مركز دكتور نور الدين مصطفى لتجميل الأسنان.

استخدامات جهاز السيريك

يسمى جهاز السيريك جهاز تعديل الأسنان بجلسة واحدة – وذلك لقدرته على عمل العديد من الإجراءات بدقة عالية وفي وقت قصير،

وأصبح جهاز السيريك يُستخدم بشكل رئيسي في العديد من الاستخدامات، وإذا أردنا حصر أهم استخدامات جهاز السيريك لتجميل الاسنان سنجد أنها تتمثل في:

  • تصميم التركيبات المتحركة.
  • تصميم التركيبات الثابتة.
  • تصميم القشور التجميلية.
  • عمل حشوات الأسنان.

من اهم ما يميز جهاز السيريك هو أنه يعطي تصور مبدأي للتركيبة النهائية، مما يعطي للعميل الفرصة في تغيير التصميم النهائي قبل عمله وتركيبه.

يمكنك الان تصميم شكل اسنانك قبل تقويمها مع جهاز تعديل الاسنان لتحصل على أسنان متناسقة وابتسامة رائعة مع د. نور الدين مصطفى.

يجب ملاحظة أن استخدام جهاز السيريك لتجميل الاسنان وتبييضها يخضع لتوجيهات طبيب الأسنان المؤهل لاستخدام مثل هذا الجهاز، وهذا ما يجعل مركز دكتور نور الدين مصطفى هو الاختيار الأفضل لإجراء تعديل الأسنان بجلسة واحدة باستخدام جهاز السيريك.

ومن الجدير بالذكر ان جهاز السيريك يعمل بتقنية الليزر التي تتسم بالتعقيم وسرعة تعافي اللثة من اثارها.. ففي غضون يوم يمارس المريض حياته ويأكل ويشرب بشكل طبيعي جدا وهذا ما يعطى انطباعا عن مدى سهولة ويسر تجميل الاسنان في مركز دكتور نور.

ماذا تنتظر؟! بادر بالتواصل معنا في المركز للحصول على ابتسامة مشرقة وأسنان متناسقة في جلسة واحدة من خلال جهاز السيريك للحصول على نتيجة مُبهرة وتعديل الأسنان بجلسة واحدة.

ويشرب بشكل طبيعي جدا وهذا ما يعطى انطباعا عن مدى سهولة ويسر تجميل الاسنان في مركز دكتور نور لتجميل وزراعة الاسنان.

للحجز مع مركز دكتور نور لتجميل وزراعة الاسنان