زراعة الاسنان

زراعة الأسنان – أسنان قوية ومستديمة مع مظهر أكثر ثقة.

 

هل لديك واحدًا أو أكثر من الأسنان المفقودة؟ تشكل لك الأسنان التالفة أو المفقودة مشكلة نفسية أو تعيقك عن التواصل الإجتماعي بصورة جيدة؟ تعاني من خلل في وظيفة الأسنان في مضغ الطعام بسبب فقدان واحد أو أكثر من الأسنان الطبيعية؟

كل هذه المشاكل الان يمكنك حلها في وقت قياسي وبطرق آمنة جدًا وباستخدام أحدث التقنيات مع دكتور نور الدين مصطفى، فلا داعي للقلق الكثير!

في عيادات د. نور الدين مصطفى يمكنك إجراء زراعة الأسنان لتعويض أسنانك المفقودة والحصول على أسنان دائمة لتمنحك مظهر أصغر وتحافظ على شباب الوجه بدون ألم ودون وجود أي عيوب تواجهك فيما بعد.

زراعة الأسنان Dental implant

 

 أصبحت زراعة الاسنان في الوقت الحالي من الإجراءات المطلوبة بكثرة للعديد من الحالات مثل الحشو أو التنظيف أو غيرها.

وهي عبارة عن إجراء يتم من خلاله استبدال جذور الأسنان بدعامات معدنية، واستبدال الأسنان التالفة أو المفقودة بأسنان صناعية تشبه الى حد كبير الأسنان الحقيقية وتعمل بشكل صحي وسليم. 

وتعتمد جراحة زراعة الأسنان بشكل كبير على حالة عظم الفك وقد تتضمن جراحة زراعة الأسنان عدة إجراءات وتستغرق وقتًا طويل نسبيًا للتأكد من التئام تلك الدعامات المعدنية مع عظام الفك بصورة سليمة.

 

لماذا تعد زراعة الأسنان هي الخيار الأفضل؟

تعد زراعة الأسنان من الإجراءات القادرة على عمل تغيير ملحوظ جدًا في حالة المريض، سواء من الجانب الجمالي وإعطاء مظهر ابتسامة جميل وطبيعي.

أو من الجانب الوظيفي والحصول على أسنان سليمة وقوية وتقوم بوظيفتها على أفضل صورة، على عكس بعض التركيبات التي تؤثر على الأسنان المجاورة لاعتمادها على برد الأسنان؛ لذلك جاءت الزراعة كحل مثالي لتعويض فقدان الأسنان بدون التأثير على الأسنان المجاورة.

 

مراحل زراعة الأسنان في مركز د نور 

تتم زراعة الأسنان على مرحلتين، نهتم في كلا منهما بأدق التفاصيل لضمان نجاح زراعة الأسنان والاستمتاع بأسنان قوية ودائمة في أقرب وقت:

  • المرحلة الاولي: مرحلة تحضير العظام لاستقبال الغرسات، ونستخدم في ذلك احدث انواع الزراعات في العالم، وقد تستغرق هذه المرحلة فترة حوالي 3 شهور في أغلب الحالات لإتمام التئام العظام مع الغرسة تمامًا وضمان قوة الأسنان المزروعة، وهناك بعض الحالات قد تتطلب زراعة عظام في حالة تلف العظام المراد الزرع بها.
  • المرحلة الثانية: مرحلة تركيب التيجان او الاسنان الاصطناعية بشكل متناسب مع الاسنان المجاورة لها.

 

هل يمكن زراعة الأسنان بعد خلع الضرس مباشرة؟ السؤال الأكثر تكرارًا 

يجيب د نور الدين عن هذا السؤال، بالفعل يمكن إتمام عملية الزراعة فورًا بعد الخلع، ويكون ذلك الأفضل؛ للإستفادة من عملية التئام العظام الطبيعية بعد الخلع واستغلالها في التئام عظم اللثة مع الغرسة أو الدعامة المعدنية للأسنان المزروعة.

 

نسبة نجاح عمليات زراعة الاسنان مع د نور 

خبرة الطبيب المعالج، ومعرفته بأحدث التقنيات العالمية، وتزويد المركز الخاص به بأحدث الاجهزة المستخدمة في التشخيص وزراعة الاسنان يجعل زراعة الأسنان تتم بسهولة ويسر عما قبل مع تحقيق أعلى نسب نجاح.

ومن الأجهزة التي تساعد في زيادة معدلات نجاح زراعة الأسنان، جهاز الأشعة الثلاثية الأبعاد الذي يمنح الطبيب أشعة تفصيلية للفك والعظام والأوعية الدموية والأعصاب الموجودة في هذه المنطقة، مما ساهم في نجاح زراعة الأسنان لتصل إلى معدلات مرتفعة تصل الى 95% واكثر.

كما ينفرد ايضًا مركز د نور بتقديم خدمة الزراعة والتركيبات الفورية للحالات المناسبة وذلك باستخدام أحدث أجهزة تصنيع التركيبات في العالم Cerec System.

كل هذه العوامل تجعل خدمة زراعة الأسنان المقدمة من مركز د نور هي الافضل، ويمكنكم متابعة حالات زراعة الأسنان التي تم علاجها بنجاح في مركز د نور من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.