ابتسامة هوليود
ابتسامة هوليود

يقول دكتور تجميل الاسنان نور الدين مصطفى ان عمل تركيبات هوليود سمايل او ابتسامة هوليود لا يكون الا باشراف من المريض على النتيجة النهائية ،فيستحيل في عيادة وايتى دنتال ان تقوم الحالة بعمل ابتسامة هوليود دون ان تكون راضية بنسبة 100% عن شكلها ..

فبعد ان يتم عمل ابتسامة هوليود نقوم باخذ رأى الحالة في شكل الابتسامة الجديدة ،وفي عيادة وايتى دنتال هناك قابلية ومرونة عالية جدا لتقبل اراء الحالات التى تريد عمل ابتسامة هوليود ،ونلبي رغباتهم التجميلية بما يتوافق مع احتياجهم الطبي والتجميلي ..

ويوضح دكتور تجميل الاسنان “نور الدين” انه يهتم جدا بقناعة المريض ،فهناك حالات تريد ان تقوم بتفتيح لون القشرة التجميلية ،وهناك من يريد ان يعمل تدوير بسيط في شكلها ،بيد ان هناك حالات تقوم باضافة تعديلات اخرى كثيرة يكون منها الصحيح ومنها ما نقنعها انه غير ملائم لها سواء للون بشرتها او شكل وجهها .. ولكن في الاخير لا تخرج حالة من عيادة وايتى دنتال غير راضية عن ابتسامتها الجديدة الهوليودية ..

والجدير بالذكر ان نسبة 90% من الحالات التى يتم عمل لها ابتسامة هوليود في وايتى دنتال تكون راضية عن شكل ابتسامتها عند رؤيتها على وجهها في اطار التجريب قبل الخطوة النهائية وهى التركيب ..