ابتسامة هوليود بدون تحضير
ابتسامة هوليود بدون تحضير

 

يقول دكتور تجميل الاسنان نور الدين مصطفى اخصائي تجميل الاسنان وعضو الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان ان النانو تكنولوجي قامت بعمل ثورة هائلة في مجال تجميل الاسنان

 ويوضح دكتور نور انه قديما حينما كان دكتور تجميل الاسنان يقوم بعمل هوليود سمايل او ابتسامة هوليود بتركيبات البورسلين او الحشوات التجميلية كان يحتاج الى القيام بازالة السمك الذي سيقوم بتركيبه فوق السنة ويبلغ ملى من سمك الاسنان ،وهى طبقة من الاسنان يقوم باستبدالها بملى اخر من البورسلين او الحشوات التجميلية لتعطى هوليود سمايل او ابتسامة هوليود ..

وتفيد النانو تكنولوجى دكتور تجميل الاسنان في هذا الجانب من خلال القيام بعمل طبقة تجميلية يبلغ سمكها فقط 2.0 من الملى ،مما يُغنى عن ازالة اى طبقة من الاسنان الطبيعية عند عمل تركيبات تجميلية عليها .. وهنا تكمن فائدة النانو تكنولوجى لتعطى مفهوما جديدا لابتسامة هوليود لم يكن موجودا من قبل ..

ولذلك من يعانى من عيوب باسنانه لن يحتاج لعمل ابتسامة هوليود اى تحضيرات او تجهيزات تأخذ وقتا لعمل الابتسامة الهوليودية ..

 

ابتسامة هوليود هى واقي لأسنانك

يضيف دكتور تجميل الاسنان نور ان تلك التركيبات التجميلية تعتبر واقي للاسنان ،فيتم وضعها على السنة لتمنع عنها اضرار كثيرة ،بالاضافة الى ان تلك التركيبات التجميلية لا يوجد فيها مسام وبالتالى لا تتلون بمرور الزمن ،علاوة على ان هذه الخامة التجميلية غير قابلة للتسوس .. وبالتالى فان تركيبات ابتسامة هوليود التجميلية تعطى حماية ووقاية وعمر أطول للاسنان يصل الى اكثر من 20 سنة ..

وفي نفس الوقت فان هناك حالات لا يصلح لها ابتسامة هوليود بدون تحضير ،وتلك الحالات تكون عبارة عن تكسر الاسنان او وجود حشوات الزئبق بها او تسوس الاسنان بدرجة كبيرة ،وكذلك اعوجاج الاسنان وبروزها او تداخل الاسنان ..

وهذه الحالات لا يمكن ان يتم القيام لها بعمل ابتسامة هوليود بدون تحضير .. فيجب اولا ان نقوم بعلاج او تقويم الاسنان لضبطهم بشكل سوى كى يتم تركيب القشرة التجميلية او العدسة اللاصقة فوقهم بشكل صحي وسليم ..