من المعلومات التى يجب على زائر عيادة وايتى دنتال ان يعلمها عن قسم زراعة الاسنان في المركز ان الحالة الواحدة التى يتم لها زراعة الاسنان لا يعاونه فيها دكتور اسنان واحد فقط ،ولكن يساعده اربعة اطباء للحالة الواحدة وكل طبيب من الاربعة اطباء يكون بينهم استشاري ودكتوراه في زراعة الاسنان ..

ومن المواقف التى يسردها دكتور نور عن اخطاء زراعة الاسنان التى قام فريق قسم زراعة الاسنان بمركز وايتى باصلاحها وعلاج زرع الاسنان هو عملية تضخم الجيوب الانفية لحالة لم تقوم بزراعة الاسنان مباشرة بعد خلع الاسنان ،حتى تضخمت الجيوب الانفية وقام طبيب اخر غير متخصص في زراعة الاسنان باجراء عملية زراعة اسنان للحالة في الجيوب الانفية المتضخمة بدلا من زراعتها في فكي المريض!

وقام الفريق بازالة زرع الاسنان ورفع الجيب الانفي المتضخم واضافة عظام من جسم المريض الى فكيه بدلا من العظام التى تآكلت بفعل خلع الاسنان لفترة طويلة ..

ويقول دكتور الاسنان نور الدين مصطفى ان فريقه الطبي المسئول عن زراعة الاسنان يجب ان يكون محتويا على طبيب جراح لاجراء اى تدخل جراحي يلزم اثناء العملية ،بالاضافة الى طبيب متخصص في مجال زراعة الاسنان يقوم بتحليل عظام فكى المريض ،كيف يقف على مدى صلاحيته لاجراء زراعة اسنان به ..

للحجز مع مركز دكتور نور لتجميل و زراعة الاسنان