تبييض الأسنان – ضحكة أكثر جمالًا.

لماذا تبييض الاسنان؟ العديد من العوامل التي يمكن أن تؤدي لتغيير لون الأسنان ويجعله مائل للاصفرار، وتغيير لون الأسنان يؤثر بالطبع على ثقة الفرد بنفسه أثناء الضحك مما يجعله قد يتجنب التواصل الاجتماعي.

لا داعي للقلق بشأن هذه المشكلة من اليوم ويمكنك الاعتماد على مركز د نور في هذه المهمة، للحصول على نتائج طبيعية ورائعة وذات لون متناسق مع لون بشرتك وبياض عينك.

نستخدم أحدث التقنيات بواسطة افضل الاطباء المتخصصين للوصول للنتائج المطلوبة.

 

أنواع تبييض الاسنان

يكون لتبييض الاسنان عدة طرق يتم من خلالها ومنها:

– تبييض الاسنان الكيميائي.

– تبييض الاسنان بالضوء.

– تبييض الاسنان بالليزر.

 

تبييض الاسنان بالليزر

يقول دكتور الاسنان نور الدين مصطفى ان تبييض الاسنان والقضاء على اصفرارها أو أي بقع قد تظهر عليها نتيجة اتباع عادات صحية سيئة أصبح من الأمور السهلة والبسيطة في عالم تجميل الأسنان.

قبل عملية تبييض الاسنان بالليزر التي يجريها دكتور الاسنان يجب ان يتم قبلها تنظيف للأسنان من الجير والترسبات التي توجد عليها في عدة دقائق قبل القيام بالتبييض .

 ويتم التبييض عن طريق وضع مادة من البلاستيك على اللثة، كي تحميها من مادة التبييض “الهيدروجين بروكسيد” والتى يكون تركيزها مرتفع وتتغلغل بالسنة عن طريق طاقة الليزر، وتترك تلك المادة فوق الأسنان لعدة دقائق ومن ثم يتم إزالتها في فترة لا تتجاوز ساعة.

ومن الجدير بالذكر أن عملية تبييض الأسنان في عيادات د نور لا تكون مؤلمة ولا تحتاج الا مخدر.

 

مميزات تبييض الاسنان بالليزر

كما سبق وان ذكرنا ان تكنولوجيا الليزر من أفضل الوسائل وأفضلها من حيث الأمان، ومن أهم مميزات الليزر التي تجعله الطريقة الأفضل للتبييض على الاطلاق:

  • إمكانية تبييض الاسنان بدون حساسية.
  • إتمام تبييض الأسنان في دقائق معدودة وفي زيارة واحدة لطبيب الأسنان
  • امكانية تعقيم الأسنان أثناء التبييض.
  • التحكم في إجراءات التبييض بحيث تكون مناسبة لكل سن.

 

هل تبييض الاسنان بالليزر يسبب الحساسية؟

يعد تبييض الاسنان بالليزر من اكثر الطرق أمانًا في التبييض، ومع إتباع التعليمات الصحيحة في التبييض يمكنك الحصول على أسنان بيضاء دون ظهور حساسية الأسنان.

 

مركز د نور لتبييض الاسنان – خدمة مميزة

كالعادة، نتبع أحدث التقنيات المستخدمة عالميًا في كل مجال من مجالات طب الأسنان، ونهتم بتجهيز مراكزنا المختلفة بأحدث الأجهزة التي يمكنها مساعدة الفريق الطبي المتخصص لتحقيق أفضل النتائج.

 

جهاز الليزر الذي يستخدم في تبييض الأسنان يسمى بـ diode laser وهو نوع من انواع الليزر يختلف عن الضوء الأزرق، والذي مازال موجودا ويستخدم في بعض مراكز تجميل الأسنان.

وتكون المادة المستعملة في تبييض الاسنان بالليزر هى مادة الهيدروجين بيروكسايد، ولكن الفارق هنا هى طريقة استخدام تلك المادة بشكل لا يؤثر على اختراق الاسنان ولا يؤثر على عظام الأسنان أو تكوينها الداخلي ولا يسبب أيضًا مضاعفات على المدى الطويل.