تبييض الأسنان بالليزر
تبييض الأسنان بالليزر

تبييض الأسنان بالليزر

تبييض الأسنان بالليزر من اكثر الاجراءات التى يرغب في الحصول عليها من يريد عمل تجميل اسنان واستعادة لون الاسنان الطبيعي وإزالة آثار الأطعمة والمشروبات والتدخين من اصفرار وصبغات اخرى، وهنا نود ان نوضح ان هناك فارقا بين تبييض الاسنان وابتسامة هوليود وتنظيف الاسنان.

اشتراطات تبييض الأسنان بالليزر

تبييض الاسنان بالليزر عملية تتم في دقائق معدودة، ولتلك العملية بعض الاشتراطات التى ينبغي ان تتم قبل البدء فيها، مثل:

– عملية تبييض الاسنان بالليزر يجب ان يتم قبلها تنظيف الاسنان من الجير والترسبات الموجودة على الاسنان.

– بعد ذلك يتم تبييض الاسنان بالليزر لكن في ظل وضع مادة بلاستيكية على اللثة كي تحميها من اى اثار ضارة لمادة تبييض الاسنان التى يتم وضعها على الاسنان “الهيدروجين بروكسيد” وهى مادة عالية الاكسدة تقوم بفعل طاقة الليزر بتبييض الاسنان دون الاخلال بمينا الاسنان والقضاء في نفس الوقت على حساسية الاسنان.

– ولذلك فان تبييض الاسنان بالليزر مرتبط ارتباطا وثيقا بتأهيل الاسنان قبل البدء فيه .. ولا يتم مباشرة كى نتجنب اضرار التبييض.

حالات لا يتم فيها تبييض الأسنان بالليزر

– وهناك حالات لا يتم فيها تبييض الاسنان بالليزر تكون مصابة بتبقع فلورى بسبب تناول مياه الابار، وهي بقع لا يمكن ازالتها.

– وكذلك هناك حالات بقع نتيجة تناول بعض انواع المضادات الحيوية، وفي هذه الحالة يتم عمل قشرة تجميلية او عدسات لاصقة على الاسنان لتعطى التبييض المطلوب في النهاية دون الاضرار بمينا الاسنان.

افضل دكتور تبييض اسنان في مصر

عند اللجوء لدكتور اسنان لعمل تبييض اسنان بالليزر يجب أن يتم الاختيار بعناية، لأنها عملية دقيقة وتحتاج لطبيب ماهر، وأن يكون لديه فريق طبي على قدر عالي من الكفاءة مثل الموجود لدى دكتور نور الدين مصطفى بمركز وايتي دينتال لتجميل وزراعة الاسنان. وهو مركز يمتلك أحدث وسائل وأجهزة تجميل الأسنان ومتعاقد مع أحدث معامل تجميل الأسنان بالعالم، لذا فهو الاختيار الأمثل عند التفكير في عمل تجميل لأسنانك.

للتواصل مع مركز وايتي لتجميل وزراعة الأسنان

[yasr_visitor_votes size=”large”]