من المهم ان نفرق بين طريقتين للحصول على ابتسامة هوليود ، الاولى هى وضع العدسات اللاصقة على الاسنان ،والثانية هي وضع القشرة التجميلية على الاسنان ..

وتعرف عدسات الاسنان اللاصقة ،بانها عدسة سمكها رفيع جدا يبلغ 2.0 من الملى اى تساوى عدسات العيون اللاصقة في السمك .. وهى تصلح فقط في حالة وجود سطح الاسنان سليما دون اى عيوب او حشوات موضوعة عليه ..

والطريقة الثانية للحصول على ابتسامة هوليود هى الطريقة التى تتم عن طريق وضع القشرة التجميلية ،، والقشرة التجميلية هى نوع من انواع التركيبات التى تغطى جزء من الاسنان ..   ونقوم قبل وضعها بازالة 0.5 من سمك ميناء الاسنان لاستعاضته بالقشرة التجميلية ومن مميزاتها انها طبيعية للغاية حيث انها لا يمكن تفريقها عن الاسنان الطبيعية ..

ويقوم ايضا الفينير او القشرة التجميلية بغلق المسافات بين الاسنان ،بالاضافة الى ان تلك القشرة لا يمكن ان يتغير لونها اطلاقا مهما قمت بشرب القهوة او الشاى او ما الى ذلك من المنبهات التى تغير لون الاسنان ،بالاضافة الى ان القشرة التجميلية يمكنها تكملة اجزاء الاسنان المفقودة او المكسورة ..

والجدير بالذكر ان العدسة اللاصقة والقشرة التجميلية من وسائل تبييض الاسنان الدائم .. والاثنان لا يمكن ان يحدث لهم اى تلون اطلاقا مهما كان الفرد يتبع عادات صحية تتسبب في اصفرار الاسنان ..

للحجز مع مركز دكتور نور لتجميل و زراعة الاسنان