تبييض الاسنان
تبييض الاسنان

ان فوائد تكنولوجيا الليزر عندما دخلت عالم تجميل الاسنان اصبحت كثيرة ،نظرا لشدة وطأة الم الاسنان التى يعانى منها الفرد ..

فقديما كان ينتاب الجميع الشعور بالرعب والخوف من الذهاب الى دكتور الاسنان ،اما اليوم وبعد ظهور تكنولوجيا الليزر اصبح الامر اكثر سلاسة ومرونة ..

حيث ان تكنولوجيا الليزر اصبحت تقوم بمهمات عديدة في عالم الاسنان وبالتحديد في عالم تجميل الاسنان .. فتقدم انواعا متعددة من تبييض الاسنان ،وتقدم علاجا لامراض الفم بكامل انواعها ،فالليزر تمنولوجيا بالاساس معقمة ،وكذلك فهى لا تسبب نقل العدوى ،بالاضافة الى انها لا تسبب اى الم او نزيف نتيجة العلاج بها ..

مركز وايتى دنتال لعلاج وتجميل الاسنان هو مركزا لتجميل الاسنان فوريا ،حيث ان تلك الفكرة استمدت من فكرة تكنولوجيا الليزر ،فبدأ القائمين على المركز في استغلال فورية وفاعلية العلاج بالليزر ليقيموا عليها فكرة وايتى دنتال في عالم تجميل الاسنان بما يعود على المريض بالنفع من ناحيتين ،، الناحية النفسية “تجميل الاسنان وعلاجها دون ألم او نزيف ، وكذلك تعقيم فم المريض وعلاج حساسية اسنانه في وقت اقل مما كان يتم فيه علاج حساسية الاسنان ،حيث انها كانت تتم على مدى 6 اشهر ليختصر الليزر تلك الفترة لتبلغ فقط عدة ايام !