تبييض الاسنان ومشكلة بروز اللثة
تبييض الاسنان ومشكلة بروز اللثة

تبييض الاسنان ومشكلة بروز اللثة

يعاني بعض الناس من مشكلات تتعلق بـ تبييض الاسنان ومشكلة بروز اللثة ، حيث تظهر اللثة بشكل غير طبيعي اثناء الابتسامة، وهو ما يدفع البعض لتجنب الابتسام بشكل مريح او الضحك بشكل منطلق. ويشعر البعض بالخجل بسبب تلك المشكلة والتى تدعى في طب تجميل الاسنان “الابتسامة اللثوية”.

تلك الابتسامة حلها من ابسط حلول تجميل الاسنان، فقد اعلن مؤخرا دكتور تجميل الاسنان نور الدين مصطفى عن اسرع وسيلة تجميلية تقدم افضل الحلول لعلاج مشكلة الابتسامة اللثوية وتبييض الاسنان بالليزر فوريا ألا وهو جهاز cerec4  الجهاز الاول في مصر والاحدث في العالم.

تبييض الاسنان ومشكلة بروز اللثة
تبييض الاسنان ومشكلة بروز اللثة باستخدام جهاز Cerec 4

جهاز Cerec 4

وهو جهاز يقوم بحل مشكلة تبييض الاسنان ومشكلة بروز اللثة واعطاء ابتسامة هوليود وعلاج ما بها من بروز وإزلة تصبغات اللثة كل ذلك في جلسة علاج واحدة فقط.

وهو بالطبع علاج مذهل لم يكن يخطر على بال بشر منذ سنوات.

وأصبحت الآن عمليات تجميل الاسنان من ابسط العمليات وايسرها وفي نفس الوقت تعطى نتائج تجميلية مضمونة النجاح وممتازة التأثير على جمال الفرد ايجابيا.

مركز وايتي وعلاج مشكلات تبييض الاسنان ومشكلة بروز اللثة

قام دكتور نور الدين مصطفى بتأسيس مركز وايتي منذ عام 2000 ليقوم بنقل علمه في تجميل الاسنان الذي حصل عليه من جامعة نيويورك إلى مصر، حيث قام بتجهيز المركز بأحدث أجهزة تجميل وتبييض الاسنان في العالم. ويتعاقد المركز مع أحدث معامل تجميل الاسنان بالعالم.

ومن أحدث الأجهزة المنضمة لمركز وايتي ما تحدثنا عنه سابقاً جهاز Cerec 4 الذي يقوم بتبييض الاسنان في جلسة واحدة، بمساعدة فريق طبي على أعلى مستوى من الكفاءات الطبية في مجال تجميل وزراعة و تبييض الاسنان.

للتواصل مع مركز وايتي لعلاج مشكلات تبييض الاسنان ومشكلة بروز اللثة

[yasr_visitor_votes size=”large”]