هل سمعت من قبل عن زراعه الاسنان في ثلاثه ايام بدون الم؟ إن زراعة الأسنان هي أحد الإجراءات التي تشكل خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يعانون من فقدان الأسنان والذين يرغبون في استعادة ابتسامتهم وثقتهم بأنفسهم مرة أخرى، ولا شك أن هذا الإجراء يتطلب الكثير من الوقت، ولكن مع التطورات التي شهدتها تقنيات زراعة الأسنان ظهرت تقنية زراعة الأسنان الفورية.

الآن أصبح بإمكانك الحصول على نتيجة رائعة لزراعة أسنانك في فترة قصيرة نسبيًا، دون تحمل أية آلام، في هذه المقالة، يشارك معكم دكتور نور الدين مصطفى – عضو الكونجرس العالمي لزراعة الأسنان جامعة نيويورك كل ما تحتاج لمعرفته حول زراعه الاسنان في ثلاث ايام بدون الم.

زراعة الأسنان الفورية

إن الزراعة الفورية هي أحد الإجراءات الحديثة في طب الأسنان والتي يُطلق عليها البعض مصطلح “زراعه الاسنان في ثلاثه ايام بدون الم” ويتم إجراء هذا بمنتهى السهولة والسرعة وبأدنى حد ممكن من الألم.

تُجرى العملية عن طريق قيام الطبيب بعمل فتحة ذات أبعاد دقيقة في اللثة وبين عظام الفك باستخدام شعاع الليزر، ثم يثبت الطبيب الزرعة بعد ذلك، ويتم تركيب الأسنان الصناعية في نفس اليوم أو في يومين بحيث يتم الانتهاء من العملية في غضون ثلاثة أيام.

يعد هذا النوع من الزرعة مناسبًا للمرضى الذين يرغبون في الحصول على النتيجة النهائية بسرعة وبدون الشعور بالألم المستمر الناتج عن العمليات الجراحية التقليدية، ومع ذلك، يجب مراعاة بعض المميزات والعيوب لهذه التقنية، التي يحتاج المريض إلى معرفتها قبل اتخاذ قراره.

مميزات وعيوب زراعة الأسنان بدون جراحة

تُحقق تقنية زراعه الاسنان في ثلاثه ايام بدون الم الكثير من المميزات، وعلى الجانب الآخر مثل أي إجراء طبي قد يكون هناك بعض العيوب، وفيما يلي توضيح تفصيلي لكل من المزايا والعيوب.

أولًا مميزات زراعة الأسنان الفورية

للزراعة الفورية مميزات كثيرة، فهي:

  •  تستغرق وقتًا أقل كثيرًا من الزراعة التقليدية، حيث يمكن وضع التاج في نفس اليوم.
  •  توفير الوقت والجهد للمريض.
  • تشكل حلاً ممتازاً للمرضى الذين لديهم واجبات أو مهام مهنية وشخصية، ويحتاجون إلى استعادة صحتهم الفموية بأسرع وقت ممكن.

ثانيًا عيوب زراعة الأسنان الفورية

على الجانب الآخر يجب مراعاة بعض عيوب زراعة الأسنان الفورية، وغالبا ما تتمثل أبرز المخاطر المحتملة في:

  • قد تتعرض بعض المرضى إلى مشاكل تتعلق بتوافق الحجم ما يتطلب الزيارات المتكررة خلال مدة قصيرة لتحسين النتيجة.
  •  احتمالية حدوث انحسار اللثة في حالة عدم وجود عظام كافية لدعم اللثة أو في حالات اللثة الرفيعة

أيضًا من المهم أن ينتبه الطبيب المشرف على الزرعة لحالة الفكين والأسنان الأخرى للمريض قبل الشروع في العملية تجنبًا لأي مشكلات محتملة.

إجراءات زراعه الاسنان في ثلاثه ايام بدون الم

تتم زراعة الأسنان بدون ألم خلال ثلاثة أيام فقط، وتشتمل الخطوات على عدة مراحل:

  • يقوم الجراح في الزيارة الأولى بتقييم الحالة ووضع خطة العلاج المناسبة وتحديد مكان وعدد الأسنان الصناعية التي سيتم زراعتها.
  •  في اليوم التالي، يتم زرع الأسنان بواسطة دعامات تيتانيوم معدنية ووضع الأسنان الصناعية عليها.
  • في اليوم الثالث، يستكمل المريض العلاج بزيارة تحتوي على عملية فحص هيكلية للأسنان واللثة، ويتم منح المريض معلومات عن طريقة العناية بعد زراعة الأسنان.

في جميع المراحل، يشعر المريض بالارتياح ودون ألم، كما أنه يتجنب الآثار السلبية التي تنجم عن الجراحة ووضع غرز وشعور بعدم الارتياح.

في مركز دكتور نور لتجميل وزراعة الأسنان حققت عمليات زراعه الاسنان في ثلاثه ايام بدون الم نتائج ممتازة، يُمكنك الاستمتاع بمثلها فور اتخاذ قرارك بالاعتماد علينا، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا لحجز موعد.

تجربتي مع زراعة الأسنان الفورية في مركز دكتور نور

على مدار عشرون عامًأ تقريبًا قمنا خلالها داخل المركز بآلاف حالات زراعة الأسنان، وكنا من أوائل المراكز التي اعتمدت تقنية زراعه الاسنان في ثلاثه ايام بدون الم في مصر، حققنا في مركز دكتور نور نتائج ممتازة نسعد بكوننا جزءًا منها، وأكثر ما يسعدنا هو إنهاء معاناة مريض وسماع مراجعته عنا وهو يقول” لقد كانت تجربتي مع زراعة الاسنان في ثلاثه ايام بدون الم بالمركز رائعة”

نسعد بمساعدتنا كل هؤلاء على استعادة الثقة بأنفسهم من خلال فك مكتمل بأسنان صحية قادرة على القيام بالدور الوظيفي والجمالي للأسنان، أنت أيضًا عزيزي يُمكنك أن تكون أحد هؤلاء العملاء وتحصل على خدمة زراعة الاسنان دون ألم أو انتظار لأشهر عديدة، فقط تواصل معنا الان للحجز ومعرفة كافة التفاصيل.

للحجز مع مركز دكتور نور لتجميل و زراعة الاسنان