هناك عدة معايير لنجاح عملية تجميل الاسنان .. وتصنف تلك المعايير الى قسمين .. قسم يعتمد على المريض والاخر على دكتور تجميل الاسنان ..

نبدأ اولا بمعايير نجاح عملية تجميل الاسنان التى تعتمد على دكتور تجميل الاسنان ،،

  • اولا ينبغى على دكتور تجميل الاسنان ان يهتم بتعقيم ادواته واجهزته .. كما في عيادة تجميل الأسنان “وايتى دينتال” فيوجد غرفة مجهزة لتعقيم جميع الاجهزة والادوات التى تستخدم في العيادة ..
  • ثانيا على دكتور تجميل الاسنان ان يشرح للمريض اجراءات تجميل الاسنان التى يحتاج لها ويستشيره في شكل الاسنان المناسب لوجهه وملامحه ..

وبالنسبة للمعايير التى تقع على عاتق المريض لإنجاح عملية تجميل الاسنان .. فتتلخص في النقاط التالية ،،

  • اختيار دكتور تجميل الاسنان من الاساس يجب ان يكون اختيارا جيدا مبنى على سمعة طيبة لدكتور تجميل الاسنان ..
  • كذلك على المريض ان يثق في رأى دكتور تجميل الاسنان بشأن الاجراءات التى يحتاجها لتجميل اسنانه ..
  • كذلك على المريض الا يستعجل نتائج تجميل الاسنان – على الرغم من سرعتها- لان هناك حالات تتطلب العلاج الجيد اولا ..
اولا ينبغى على دكتور تجميل الاسنان ان يهتم بتعقيم ادواته واجهزته .. كما في عيادة تجميل الأسنان “وايتى دينتال” فيوجد غرفة مجهزة لتعقيم جميع الاجهزة والادوات التى تستخدم في العيادة .. ثانيا على دكتور تجميل الاسنان ان يشرح للمريض اجراءات تجميل الاسنان التى يحتاج لها ويستشيره في شكل الاسنان المناسب لوجهه وملامحه .. وبالنسبة للمعايير التى تقع على عاتق المريض لإنجاح عملية تجميل الاسنان .. فتتلخص في النقاط التالية ،، اختيار دكتور تجميل الاسنان من الاساس يجب ان يكون اختيارا جيدا مبنى على سمعة طيبة لدكتور تجميل الاسنان .. كذلك على المريض ان يثق في رأى دكتور تجميل الاسنان بشأن الاجراءات التى يحتاجها لتجميل اسنانه .. كذلك على المريض الا يستعجل نتائج تجميل الاسنان – على الرغم من سرعتها- لان هناك حالات تتطلب العلاج الجيد اولا ..

للحجز مع مركز دكتور نور لتجميل و زراعة الاسنان