تبييض الاسنان بالفينير

تبييض الاسنان بالفينير

– يؤكد دكتور نور الدين مصطفى افضل دكتور تجميل أسنان في مصر أن تبييض الاسنان بالفينير عملية تعتبر من اسهل عمليات التجميل على الاطلاق التي يمكن اجراؤها في عيادة الاسنان.

– حيث انه من السهل ان يتم تحضير الاسنان لتجميلها بالفينير في وقت قصير للغاية، حيث يبلغ الوقت المستهلك في تلك العملية حوالى ربع ساعة لاكثر من 10 اسنان، وبالطبع فهي من ايسر واسرع عمليات التجميل في عالم طب تجميل الاسنان عموما.

– والجدير بالذكر ان مادة الفينير هى المادة التى تستخدم فيما يسمى بالقشرة التجميلية التى تعطى ابتسامة هوليود للاسنان ،بالاضافة الى ان تجميل الاسنان بالفينير يتميز انه مشابهة تماما للاسنان الطبيعية، حيث لا يمكن ان يتم تفريقه عن شكل ولون الاسنان الحقيقية للفرد.

– ومن الاشياء التى يؤكد عليها دكتور تجميل الاسنان نور الدين مصطفى هو ان تجميل وتبييض الاسنان بالفينير او بالقشرة التجميلية امر يجب ان يستقل فيه الطبيب المعالج الذي يقوم بأخذ مقاسات المريض وعمل التصميم المناسب لاسنانه، ومن ثم يتم القيام بتصميم تركيبة تسمى بـ Provisional temporary design.

لصق القشرة التجميلية على الاسنان للحصول على ابتسامة هوليود

تركيبة الـ Provisional temporary design

– وهى التى تتيح للحالة مشاهدة اسنانها قبل تنفيذ او تطبيق ابتسامة هوليود عليها بالفعل، وفيها يتبادل الدكتور مع الحالة اراء وتشاورات حول الابتسامة الجديدة وامكانية ضبطها كما يرضي الحالة ويتوافق مع الاسس الجمالية الصحيحة للاسنان والوجه.

– ويتم في هذه المرحلة اختبار الكلام والعضة للاسنان كى تكون مطابقة للاداء الطبيعي ويتم ذلك عن طريق فريق اطباء متخصصين في التركيبات المتحركة في مركز وايتى دنتال، بالاضافة الى ضبط مخارج الحروف مع التركيبة التجميلية الجديدة التى حصل عليها المريض مع طبيب صوتيات متخصص ايضا في مركز وايتى دنتال لتجميل وعلاج الاسنان.

– وبعد ذلك يتم تطبيق الابتسامة النهائية والتي تعرف بابتسامة المشاهير “ابتسامة هوليود” أو هوليود سمايل والتى يكون قد اشرف عليها 4 اطباء متخصصين من مركز وايتى، وهذا ما يضمن لزائر وايتى الجودة والاطمئنان والعلاج التجميلي الفعال لاسنانه.

للتواصل مع مركز وايتي وعمل تبييض الاسنان بالفينير

[yasr_visitor_votes size=”large”]