تعد تصبغات اللثة وتحولها إلى اللون الداكن بدلًا من اللون الوردي مشكلة شائعة لدى الكثيرون، وتتعدد أسباب ذلك ما بين التدخين أو حتى العوامل الجينية والوراثية وغيرها من الأسباب، ولكن لا شك أن تصبغات اللثة مشكلة مؤرقة خاصة إن صاحبها اصفرار في لون الأسنان، هنا تُصبح المشكلة معقدة أكثر.

وفي ظل الجهود المستمرة للتوصل إلى حلول عملية وفعالة وسريعة في إزالة تصبغات اللثة وتبييض الاسنان كان هناك العديد من أجهزة الليزر والتي تتطور يومًا بعد آخر وتُنتج منها العديد من الإصدارات، والآن مع أحدث جهاز ليزر في العالم بات إزالة تصبغات اللثة وتبييض الاسنان في مركز دكتور نور الدين مصطفى أسهل من أي وقت مضى، كيف ذلك؟ تابع معنا لتعرف الجواب.

أحدث جهاز ليزر في العالم لإزالة تصبغات اللثة وتبييض الاسنان 2024

لأول مرة في مصر أحدث جهاز ليزر في العالم لتبييض الأسنان وإزالة تصبغات اللثة التي تنتج عن شرب السجائر وتناول الاطعمة التى تضر بعملية تبييض الاسنان وتترك عليها ألوانها وصبغاتها..

الآن يمكنك أن تبتسم بكل ثقة وتمارس حياتك أيضا بثقة، ففي جلسة واحدة فقط يمكنك أن تحصل على تبييض الاسنان الدائم وابتسامة هوليود المرغوب فيها من خلال إزالة تصبغات الأسنان بالليزر.

أيضًا إن كنت تعاني من الابتسامة اللثوية “ظهور جزء كبير من اللثة أثناء الابتسامة” ففي جلسة واحدة يمكنك أن تبتسم بشكل جميل دون أن تظهر اللثة بشكل كامل كما في الصورة التالية.

مزايا إزالة تصبغات الأسنان بالليزر

يحقق إزالة تصبغات الأسنان بأحدث جهاز ليزر في العالم طفرة كبيرة في عالم طب الأسنان، نتائج ممتازة بفضل مميزاته الكثيرة، والتي من بينها:

  • لا تسبب إزالة تصبغات الأسنان بالليزر أي حساسية.
  • إزالة تصبغات الأسنان بالليزر تتم دون الشعور بألم.
  • يمكنك بعد الجلسة العلاجية بيوم واحد فقط أن تتناول الأطعمة وتمارس حياتك بشكل طبيعي دون أي اثار جانبية لعملية الليزر.
  • يمنحك إزالة تصبغات الأسنان بالليزر نتائج مذهلة تدوم لسنوات طويلة.
  • تستطيع من خلال إزالة تصبغات الأسنان بالليزر أن تختار درجة التبيض المناسبة لك قبل بدء الجلسة.

إذا أردت الحصول على كل تلك المميزات وأكثر والاستمتاع بأسنان بيضاء لامعة لاستعادة ابتسامتك المشرقة فعليك الحجز مع مركز دكتور نور الدين مصطفى لتجميل وزراعة الاسنان؛ للاستمتاع بأفضل خدمة لتبييض الأسنان وتوريد اللثة.

للحجز مع مركز دكتور نور لتجميل وزراعة الاسنان

الأسئلة الشائعة

كيف استعيد لون اللثة الطبيعي الوردي؟

سيساعدك الخضوع إلى جلسات توريد اللثة بالليزر على الحصول على لثة وردية بلون صحي في جلسة واحدة.

متى تظهر نتائج إزالة تصبغات اللثة بالليزر؟

يمكنك ملاحظة النتائج بعد الجلسة مباشرة بشكل مبدئي، إلا أن ظهور النتيجة النهائية يحتاج إلى أسبوعين تقريبًا من الجلسة.